أرشيف التصنيف: قصص سكس محارم

قصص سكس محارم سعودي مع عمتي

انيك عمتي المطلقة لما اعجبها زبي في قصة سكس سعودي نار

 ما كنت عارف اني راح انيك عمتي المطلقة و ان زبي راح يعجبها و اليوم راح احكي لكم قصة نيك سعودية حقيقية و كيف مارسنا سكس محارم و جنس مع عمتي الساخنة و في يوم الخميس مساءً كالعاده لم يكن أهلي موجودون في المنزل كنت في منزل احد الزملاء و كنا نشاهد احدث فلم ياباني نزززل إلى سوق الفيديو السكسي أنتهى الفلم و أنتابتني حاله من الهستيريا الجنسيه كنت اريد افراغ مافي ظهري و لو كان في زميلي قلت لزميلي أأذن لي سأذهب إلى المنزل و ذلك لأنني تعبت من مشاهده الفلم و أريد ال.._(التجليخ)_.. ثم الاستحمام ثم النوم ….ذهبت إلى البيت و لم أكن أعلم بأذن عمتي موجوده فيه لأنها نادراً ما تجلس في المنزل و أهلي خارجه  و لم اتخيل يوما اني راح انيك عمتي رغم ان جسمها كان نار . و صعدت إلى الدور العلوي و ذكري يسبقني إليه كنت أرتدي الزي السعودي و كان من عادتي ان لا البس سروال السنه ….. كانت عمتي في الحمام_ و على ما اظن لم تكن تعلم بأني عدت إلى المنزل في هذا الوقت و انا ايضاً لم اكن اعلم بأنها موجوده شلحت ما علي من ملابس و أدرت جهاز الكمبيوتر على فلم عربي .._(سكس)_.. املكه و ههمت بمشاهدته و  انا اشاهد بأن عيني المذي يتطاير من ذكري لم اشعر بنفسي الا و عمتي تشاهدني و عندما علمت بأني انتبهت لها دخلت إلى غرفتها كانت لا ترتدي سوى الشلحه و كان جسدها مغرياً إلى درجه الخيال  و يومها تمنيت لو انيك عمتي و اجرب معاها جنس محارم .

و تلخبطت اوراقي و صفقتني ام الركب على قولتهم و  بقيت خايف لو عمتي فضحتني عن ابوي اني اشوف فلم سكس و اني اجلخ في الغرفه و الباب مفتووح و الكثير من المصائب سكرت الكمبيوتر و نزلت للصاله جلست الين ما جاء اهلي من برى و يوم شفت الاهل داخلين للبيت ضاق صدري قلت حانت ساعه موتك يا خالد نزلت عمتي و الابتسامه شاقه وجهها و سلمت على اهلى و قالت لهم وين رحتو وين جيتو و الاسئله المعهوده و كانت كل فتره معينه ترمقني بنظرات الاستهزاء مرت الليله بسلام و مشى الاسبوع من اروع مايكون  و كنت ما وصلت انيك عمتي بعد . و توقعت انا انه عمتي نست السالفه لأنها متزوجه من قبل و تعرف الرجال اذا اشتدت عليه الشهوه وش يسوي يوم جاء الخميس اللي بعده كمااان عمتي ما طلعت مع اهلي و كانت قاعده بغرفتها و مسكره الباب عليها جمدت قلبي و دخلت عليها الغرفه و قلت لها عمتي ترى الي سويته غصب عني انا مره كنت مولع و الكلام اللي نقوووله اذا كنا متوهقين في شغله معينه …… تتوقعون عمتي وش قالت : يا خالد ورني زبك  و عرفت اني راح انيك عمتي بعد هذا الكلام و قلت لها عمتي وش فيك قالت لي انا تزوجت   4 رجاجيل و ما شفت زب مثل زبك بس يمكن اختلط علي شكله لأني شفته من بعيد شوووي لا شعورياً انتصب زبي شوووووي قالت لي طاقتك الجنسيه قووويه قلت لها معذبتني لو اشوف صوره سكس انتهي و اجلخ من مرتين ألين 4 مرات الين يطيح الي في راسي من شهوه قالت لي طلع لي زبك قلت لها استحي قالت لي تعال اقعد جنبي قعدت جنبها و انا خلاص عاوز انيك عمتي المنيوكة .

و دخلت يدها من تحت ثوبي .._(ثوب نوم)_.. و مسكت زبي قالت ياااه كبير قلت لها كل من شاف زبي يا عمتي قال انت عندك رجل ثالثه قالت لي طلعه طلعه و قعدت تقلب فيه يمين يسااار فووووق تحت قالت لي لو اني متزوجه رجال عنده زي زبك ما فرطت فيه قلت لها انا مشتهي انيك عمتي و انا ممحون على جسمك بس ليه انتي دايم تتطلقين ضحكت ضحكه حسيت معها انه الدفقه تبي تطلع مع اذني قالت لي كل اللي تززجتهم ينيكوني مرتين في الشهر قلت لها عادي كل الازواج كذا قالت لي انا ابي زوج ينيكني في الاسبوع مرتين مو في الشهر قلت لها اجل انتي مثلي طاقتك عاليه  و انا قادر انيك عمتي في اليوم مرتين . و كل الحديث هذا و زبي في يد عمتي فجأه حسيت انه زبي صار رطب و يوم فتحت عيوني زززين لقيته في فم عمتي مصته تقريباً ربع دقيقه و عبيت فراشها مني قالت كل هذا طالع منك يا لعصقوول قلت لها آسف بس ما قدرت امسك نفسي قالت لي عندك طاقه تنيكني مرة ثانية قلت لها عندي ونص بعد ….. قعدت تقريباً ثلث ساعه الحس في كسها و المذي يطلع من زبي بكثره  و انا انيك عمتي المنيوكة يوم حسيت انه عمتي ذابت من كثر المحنه قلت لها وش رايك ادخل زبي الحين في مكوتك قالت لي مجنون انت و عوزني اموت اذا دخلته في مكوتي على ما كسي يتعود على الرجل هذي ساعتها يصير خير  .

كانت هذي اول مره في حياتي امارس الجنس مع حرمه و من الصدف لقيت نفسي انيك عمتي المطلقة المحرومة من الزب و للمفاجأه كانت معها جلست افرش زبي على كسها بعدين قالت لي يلعن .._(……)_.. دخله دخلته كله صرخت عمتي صرخه هزت البيت و قالت لي طلع نصه ياخلودي طلعت نصه و بعدين صرت ادخل نصه و اطلعه وعلى هذي الحاله الين ماجتني هزت الجماع و دفقت على بطنها قالت لي طيب مع ليش خلودي لحس كسي الين ادفق قلت لها ليه طفشتي من زبي قالت لي تقدر تكمل قلت لها اقدر و نص بعد جلست ادخل زبي فيها الين ما دفقت بعدين قالت لي وش رايك كل اسبوع نتنايك زي كذا قلت لها عمتي مع ليش بس انا للحين ما طيحت الي في راسي قالت لي من جدك خلودي قلت لها  للحين قالت لي انا خلاص انتهيت ما عندي شيء اعطيه لك قلت لها طيب تمصين زبي  و انا مشتهي انيك عمتي مرات و مرات اخرى . قالت لي وفر نشاطك للأسبوع الجاااي و صرت كل اسبوع انيك في عمتي نيك قوووي حتى صارت هي ماتتحمل زبي و صرت اطيح اللي في راسها كله و صارت كل اسبوعين تناك مررره وحده و شوي شوي صارت كل شهر تناك مره وحده ودايم كنت انا اقوم من فوقها و لسه ماشبعت….. بعدين  يوم عرفت عمتي قوووه شهوتي صارت تعزم صديقاتها على زبي و صرت مثل المتزوج في الشهر ياحبايبي بحيث انيك عمتي و 4 حرم اخرين و كل واحدة احلى من الاخرى  و بعدها صرت اشبع رغبتي الجنسيه و انا احسن حتى من المتزوجين و كانت هذي قصتي في محارم نار مع عمتي

قصص سكس عماني _ اميره وخالها

عمري 44 سنه غير متزوج واعيش بشقه لوحدي لي اخت تعيش مع زوجها واولادها في احدى المدن تبعد عنا حوالي 100 كيلومتر . اتصلت بي شقيقتي واخبرتني ان ابنتها اميره تنوي الحضور الى عمان من اجل التقديم للجامعه وحيث ان التسجيل مساء فانها تخاف عليها من العوده ليلا وطلبت ان ابقيها عندي حتى الغد على ان ارسلها الى مجمع النقليات قبل الظهر فوافقت رغم اني لا احب الضيوف كثيرا لان نمط حياتي مختلف عن الاخرين .
المهم ذهبت عند السادسه مساء باب الجامعه واخذتها وذهبنا الى البيت عندما دخلنا اخبرتها البيت بيتك شو بتحبي اعملي هاي غرقتك وهذا المطبخ وبالنسبه للعشاء سوف اطلب من المطعم قالت لا خالو انا راح اعملك عشاء
ما بحب اكل الفلاحين
ماتخاف راح اعملك اكل بيجنن…….. اوكي شوفي الثلاجه وخبريني شو بدك اغراض . طلبت بعض الاغراض رحت جبتها ورجعت وجدتها غيرت ملابسها ولبست بيجامه وشالحه حجابها ومسرحه شعرها. طبعا هي جميله جدا وفوق الوصف الصدر الطول الافخاذ الطيز وكسها ملتصق بالبيجامه وطبعا عمرها 18 سنه بس فلاحه ومش مودرن .اول مره اشوف انها انثى عمرها ما لفتت انتباهي
جلست اشاهد الاخبار وهي بدأت تحضير الطعام . نادتني خالو تعال اجلس عندي بالمطبخ ذهبت للمطبخ وحضرت كأس فودكا مع برتقال سألتني شو بتشرب خالو … فودكا …وشو الفودكا … خمره بس اوعي تخبري حدا انو خالو بيشرب خمره انتي كبيره وانا اثق فيكي… ولا يهمك خذ راحتك . صبيت الكأس الثاني وبدأت انظر الى جسمها الرائع وصارت تراودني الافكار . صارت ترددش معي وهي بالمناسبه مرحه وفكاهيه . شو بتشعر خالو لما بتشرب خمره … بدك تجربي اصب لك كاس ابتسمت وقالت يلا نجرب … شو بدك تسكري يا مجنونه تفضحينا مع امك… ماحدا راح يعرف. صبيت لها كاس ثقيل شوي وحطيت عصير … يلا بصحتك يا أحلى بنت … بصحتك يا أحلى خال . بعد الكاس الثاني طلبت الثالث فرفضت لاني شعرت ان توازنها اختل وبدأت تسكر خفت عليها . بتعطيني كمان كاس او تخليني ارقص … ذهبت الى الصالون وشغلت موسيقى وصارت ترقص مثل رقص العراقيات بدأت اشعر ان زبي صار يتحرك وانا انظر لها تهز طيزها وصدرها بعد قليل داخت وارتمت على الكنبه وصارت بدها ترجع حملتها الى الحمام وبصراحه لمست كسها وصدرها وطيزها . عند الحمام رجعت على ثيابها وصارت كتير سكرانه وتحكي كلام قبيح وقالت لي بدي ابول .. اوكي حبيبتي شلحتها البنطلون والكلوت ورميتهم على الارض وياللروعه كس مثل الالماس وجسم وطيز مثل الرخام
جلست على الحمام وبالت وشطفت لها كسها بالماء وهي تضحك بهستيريا بعدين شلحتها القميص والسوتيان ودخلتها للبانيو وفتحت عليها الماء البارد حتى تصحى شوي وبديت احرك ايدي على جسمها حتى وصلت الى كسها وصرت اداعب زنبورها بلطف وهي مش معترضه حت جاءت لحظه شعرت انو ضهرها قرب يجي رفعت ايدي صاحت خالو رجع ايدك اكملت فرك كسها حتى اجى ضهرها من راسها وشعرت بماء كسها على ايدي عندها اكملت استحمامها ونشفتها بالمنشفه واخذتها الى غرفتي ووضعتها على السرير وغطيتها باللحاف وخرجت . وين رايح بخاف لوحدي ..رايح انام بالصالون… لا تعال نام على سريرك السرير كبير. يمكن فرحت بس انا خايف من الفضيحه رغم اني لاحظت انها بدأت تروح سكرتها. دخلت تحت اللحاف وزبي صار مثل الحديد فجاه دارت نحوي وضمتني وباستني بوسه خفيفه من الفم انتهزت الفرصه وبديت امص شقايفها والعب بلساني بلسانها صارت تتأوه وتتلوى مسكت ايدها ووضعتها على زبي وصارت تلعب بزبي وانا انتقلت الى صدرها ابوسه وامص حلماتها وهي تصرخ من النشوه بدأت انزل شوي شوي حتى وصل لساني الى كسها بديت الحس كسها وهي تشد بيدها على زبي حتى جاء ضهرها وصرخت وكادت تقطع زبي بايدها بعد ذلك نهضت وجلست بجانبها على السرير واعطيتها زبي تمصو وانا ادخل زبي بفمها واخرجه ولما قربت اكب خرجت ولعبت فيه حتى كب الماي على وجهها وصدرها مسحته بورقه واعدته الى فمها واكملت مص وانا العب بكسها واحاول ادخل اصبعي بطيزها ولما شعرت انها جاهزه قلبتها وخليتها تقعد مثل الكلب وصار بدي طيزها بأي ثمن وهي لا تمانع كما اعتقد ولما صارت فتحة طيزها وكسها امامي صرت افرك زبي شوي بكسها وشوي بفتحة طيزها وبلحظه خاطفه دفعت زبي داخل طيزها فدخل راسه وصرت ادفع بهدوء وهي تلف وجهها وتنظر الي وعينيها كلهم شهوه شو خالو بيوجعك شوي خالو اطلعه بره لأ خالو خليه بس ما توجعني بدين ادفع ولما شعرت انه كله دخل طلبت منها تلعب بكسها من تحت صارت تفرك كسها وانا ادخله واطلعه حتى خلصنا مع بعض وهي تصرخ وانا اصرخ ونزلت في طيزها ونمت فوقها وزبي في طيزها اكثر من 5 دقائق ونحن بمنتهى النشوه وقمنا بعدها استحممنا وتناولنا العشاء وهي تنظر لي وتبتسم وتقول شو يا خال العيشه معك جنه قلتلها شو انبسطت ….. احلى من هيك مافي ياريت الوحده بيصير تتجوز خالها. ثم ذهبنا للنوم ولم انيكها مره اخرى ليلتها