شلون نجت ام زوجتي الجزء الاول قصه عراقيه

احجيلكم قصتي ويه نورة ام زوجتي الجزء الول
طبعا القصه واقعيه 100% ولا يوجد شي من الخيال
مجرد غيرت الاسماء. علمود الحفاض علئ نور. وعليه
اني سجاد من بغداد عمري 26 سنه
ام زوجتي اسمها نور 38 سنه
اوصفلكم جسمها نور بيضه عيونها سود
وشكرها سرح واصل لخصرها. نور معشقوقتي جسمها وسط. صدرها بارز وجبير وطيزها وصط ومدور
                                تبدا القصه
                          ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
الصيف الماضي
والدي ووالدتي وزوجتي واخوتي الصغار راحو للزيارة لكربلاء. بقيت وحدي بلبيت
المغرب سبحت وبدلت طلعت اجيب شرب (ويسكي)
وكرزات. جبت الغراض ورجعت لكيت نور ام زوجتي بلباب وجايبه جنطة ملابس اني ضجت. لزن كلت الكعدة راح تخرب.
عفت الشرب بلسيارة ونزلت سلمت عليها وفتحت الباب ودخلنه. طبعا اني وياها شقه وضحك ما اصيحلها خاله او عمه اصيحلها باسمها نور
كلتلها الكمر راح ينورنه كالت اي تعاركت ويه زوجي وراح اثقل عليكم كم يوم كلتلها لا يروحي شنو اتثقلين اصلا بيتج هذا واني لو ادري بيج تجين جان فرشت الكاع ورد. واتمنه دائما تتعاركون حته تجين يمنه يا عسل. هيه ضحكت وضربتني. كلتلها اصعدي للغرفه بدلي وطبي اسبخي بين ما اوصي علئ عشه
خابرت المطعم وصيت علئ عشه.  شويه وصاحتلي من الحمام
حبيبي سحاد نسيت ملابسي فوك ممكن تجيبهن
كلتلها تدللين حياتي دقيقه واجيبهم
صعدت لكيتهن علئ الجربايه. من فضولي فتحتهن اشوفهن شنو هنه
اوف لكيتهن برمودة ورديه. وبدي ربع ردن وري
والباس اسود ابو الخيط وستتيان شفاف اسود
طبعا موتني المنضر مالهن نزلت دكيت باب الحمام
كالت حبيبي شو اتاخرت كلتلها يروحي من فضولي شفت الملابس الداخليه وياريتي مشفتهن لان كتلني المنضر هيه ضحكت وكالت جيبهن حياتي
فتحت الباب اكو مرايه بصف الباب مال حمام من الداخل من فتحت الباب هيه صارت كدام المرايه
شفت المنضر. كومت مو جسم كارثه حته مينوصف
انتطيتها الملابس كلتلها هسه اجي طلعت بلبايسكل
اكو بلركت صيدليه مال صاحبي
سلمت عليه كلتله انطيني حبوب جنسيه
كلي متوب من اسوالفك. طبعا هوة يعرف علاقتي ب مريم جوارينه. بعدين انشرللكم قصتها
اخذت الحبوب ورجعت للبيت لكيت الدلفري وصل
بلباب حاسبته واخذت العشه
طبيت للبيت لكيتها بلصاله كاعدة كلتلها وصل العشه تجتي للمطبخ ابرايه جهزنه العشه ونقلناه لميز الطعام بلصاله
كلتلها اكعدي خلي اجيب البارد
طلعت حبايتين ودكيتهن وفرغتهن بلشربت (الراني) 
خضيته حيل حته ياخذ مفعول.
واخذت كلاصات ورحت للصاله
اتعشينه وسوالف وشقه صبيتلها شربت ( راني)  واني هم شربت وشربت الثاني صبيتلها الثاني كالت تسلم ما اكدر لحيت عليها شربته حست اكو طعم كلتلها ماكو هيج شي اني مو وياج شربت 2
المهم شربت. خلصنه العشه وكعدت هيه بلصاله علئ التلفيزيون. ابرة شويه بينت عليه علامات الشهوة
طلعت اني جبت الشرب ( الويسكي) 
جاي اخليه بلثلاجه هيه اجتي ورايه شافتني كالت هايشنو تريد تشرب كلتلها عاده ما اكدر بدونها كالت عادي حبيبي ولا يهمك اخذ راحتك كلتلها. انتي شاربه قبل كالت لا كلتلها اليوم اشربج ضحكت وكالت انت شيطان المهم كلتلها تعاي انحضر الكعدة طبعا اني كومت كلش وجان امبين. عيري من ورة البرمودة القصيرة مالتي. وهيه لاحضت وكل شويه اشوفها اتباوع علئ عيري واتذب حسرة. اني اتاكدت هيه اشتهت كلش
كملنه الكعدة الشرب والكرزات وكعدنه هيه كعدت بعيدة عني كلتلها هاي شنو. اتخاف مني نوارة حبيبتي
كالتي لا حبيبي. علموت تاخذ راحتك كلتلها تعاي يمي اجتي. درته علئ قناة الاغاني
سويتلها كاس خفيف حته تتعود عليه
لان مشاربه هيه قبل. شربنه هيه عجبها الطعم كلتلي صبلي بعد كاسرتله واحد ثاني ذكيل حته تسكر
شربته بلكوة شويه وكامت تركص وسحبتني وياها وكل شويه اطخ عيري بطيزها لو اكمشها من كسها هيه تبتسم. تعبنه وكعدنه اني شاورتها كلتلها حياتي خوش اتركصين وجسمج كلش حلو هناله لزوجج وطلعت الساني لحست ورة اذانها هيه خدرت كلش وفكت ركبتها اني استلمت كبل مصيت ركبتها وكمت افرك بصدرها شويه وجبت ايزها خليتها علئ عيري. كامت تمرد بيع كلتلها كومي حياتي خلي اريحج بلغرفه. كامت واني وراها كل اشويه اضربها علئ طيزها كالت شنو حبيتها كلتلها اليوم اشكه الطيزج وهيه اوف الله ويدك وتضحك. طبينه الغرفه كمشتني كامت تبوس بيه واني افرك بطيزها طببت السانها بحلكي مصيته انوب كامت اتلعب السانها بلساني انوب مصت شفتي الحوة جان اتعضها اني ضربتها علئ طيزها حيل كالت اه ليش هيج. وجعتني اكو واحد يضرب حبيبه هيج كلتلها ولج كحبه هيج اتعضيني اذا اتشوفها بتج اتسويلي هوسه هيه ضحكت وكالت جبان كلتلها خلي انشوف الجبان شيسوي. نزعتها البدي والبرمودة وكفت وراها جاي لنزعها الستيان رجعت ايدها وكمشتني من عيري شميتها من ركبتها وكمت امصمص بيها نزعتها الستيان وكمت امرد بصدرها.
هيه خدرت كلش اتكلي اه حرام عليك راح اتموتني ما اكدر بعد اوكف امممممم يلا ولك ريحني نومتها علئ الجربايه علئ ضهرها نزعتها اللباس. وشميته. طبعا عيري يريد ينفجر قربت حلكي علئ كسها وبديت الحس وهيه اه كافي راح اموت كوم طببه بكسي ولك يله واني الخس وطببت اصبعي بكيها والحس كامت اتصيح راح ارتاح نيجني اني كحبتك نيج كحبتك كوم راح اموت جان اتجب بحلكي اوف مو طعم صدك عسل. جرتني من راسي مصت شفايفي البيها الجبه مالتها واصبعي هم قربت عيري علئ كسها كمت احك كالت لا حبيبي طببه راح اموت جان اتكمشه وطببت بس الراس ما عيري كالت علئ كيفك يوجع كلتلها ليش زوجج صارله شكد منايجج كالت ولك محرومه صارلي سنتين. كلتلها شلون بيج بدون عير صارلج سنتين اني اطبب عيري شويه واطلعه اريد ابوك السانها.
اشوفها هم واحد ينيجخا غير رجلها لو لا
كلتلي صاحبتي ارمله كل فترة اروحلها من يفرغ بيتهم عدها عير اسطناعي
اني هجت علئ الاخير كلتلها منا وغاد هذا الكس وكس صاحبتج الكخبه  ملكي اني كلتلي حبيبي احنه كحابك شوكت متريد اتنيجنه اه اممممم طببه بكس كحبتك حبيبتك كمت اطبب حيل واطلع ارهز وهيه اه امممم حيل حبيبي ايوجع راح اموت. اوف حبيبي حيل راح ارتاح. كمت ارهز عيل وامص بصدرها جان ترتاح وباستني من حلكي كلتلي نام جان تدفعني علئ ضهري واجتي فوكاي كالت اليوم اكلك اليوم اشوفك نور شسوي كمشت عيري خلت الراس بحلكها. جان اتعضه خفيف بسنونها. ونزلت مصت الخصاوي وكامت اتمص حيل كله اتطببه بحلكها وتفرك بكسها جان تكعد علي انطتني ضهرها وكعدت علئ عيري صار طيزها كدامي هيه ترهز واني اضرب بطيزها وافرك
  وهيه اه حبيبي يوجع امممممم حياتي راح اموت
كلتلي حبيبي انت مو اتحب طيزي واتريد اتنيجني من طيزي كلتلها اي حبيبتي كالت كوم نيجني ارتاحيت صار 3. تنحت واني وراها جاي اطببه ميطب لان محد نايجها من طيزها كمت جبت الدهن ( فازلين)  دهنت طيزها ودهنت عيري وطببت الراس وهيه اه يوجع حبيبي. راح اموت كلتلها حياتي راح اعوفه طاب الحد ميروح الوجع شويه وراح الوجع كامت هيه اتطبب شويه شويه. اني كلشي مسويت الحد ما هيه كامت تسرع واني كمت ارهز علئ كيف انوب شويه اسرع ابرة شويه ردت اجب كلتلها حبيبتي وين اجب كالت علئ صدري وبحلكي طلعت عيري من طيزها ومستحت الدهن. صارت كدامي كامت اتمص اوف شلون اتمص. ذبيت ابحلكها بلعت اشويه.  وذبت الباقي علئ صدرها ودهنته كعدنه نشاقه ونسولف كلتلها ترة حطيتلج حبوب بلشربت حته تشتعين كامت تضحك كالت همزين. لان كلش ارتاخيت جان اتبوستي من حلكي كلتلها اريد صاحبتج. هم انيجها كالت تدلل
باقرب فرصه اجيبها الك كلتلها اكلج شي ومتضوجين كالت انت تامر امر طبعا احنه انسولف وهيه تلعب بعيري كلتلها امو وحدة مخيل عليها كلش اريد انيجها
كالت منيه كلي واجيبها الك كلتلها بس تضوحين كالت لا وداعت عيرك ما اضوج كلتلي اذا تريد اتنيج امي اطلعها من الكبر واكلك نيجها ههههههه ضحكنه. جان اتكلي باوع راح امص عيرك وانت كلي منيه اذا بقيت امص يعني اجيبها الك واذا عضيته خفيف يعني لتكلي عليها بعد. كلتلها. اوك كامت اتمص بعيري كلتلها اريد انيج هبه مرت محمد ابنج كامت اتمص بعيري حيل طلعته ومصر خصوتي كالت تدلل هاي الكحبه شوكت متريد اجيبها كلتلها حياتي متاكدة كالت والله شبيك ترة كد فترة محمد يلكفها اتخابر واني من حاجيتها كلتلها ليج هيج اتسوين انتي مو عندج جهال ليش اتهجمين بيتج كلتي عمه ابنج عيرة صغير واني احب النيج وابنج. دقيقتين ويرتاح ويعوفني مشتهيه وينام
كلتلها صدك كالت والله شبيك اصلا اتكيف اذا شافت عيرك احتمال من فرحتها اتجيب كل اهلها اتنيجهم كمت اضحك وكمنه سبحنه ونجتها من طيزها مرة ثانيه اوف اتخبل نيجت الطيز
طلعنه من الحمام كملنه سهرتنه رجعنه نشرب. وكامت تركص ومن ردنه انام كالت حبيبي اني حبيت عيرك واريدة بطيزي وانام خليته بطيزها. وحضنتها ونمنه للصبح نضفنه البيت و واجوي اهلي
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: